الأسئلة والأجوبة المتكررة

1. لمَ ستتوقف عمليات محظوظ مؤقتاً؟

2. متى سيتم اجراء آخر سحوبات أسبوعية لمحظوظ قبل توقفه المؤقت؟

3. هل يمكنني شراء التذاكر للسحوبات بعد 30 ديسمبر 2023؟

4. كيف سيؤثر هذا القرار على عملاء محظوظ الحاليين؟

5. هل يمكن للرابحين استلام جوائزهم بعد تاريخ الإيقاف؟

6. هل ستقدم إي وينجز خدمات أو منتجات بديلة بعد إيقاف سحوبات محظوظ مؤقتاً؟

7. كيف يمكن للعملاء التواصل مع إي وينجز لمزيد من المعلومات أو المساعدة؟

8. هل سيكون هناك أي مبالغ مستردة للرصيد في المحفظة في حال عدم استخدامه بعد تاريخ الإيقاف المؤقت؟

9. هل سيعاود محظوظ سحوباته؟

10. هل سيكون هناك أي تغيير في الدخول إلى منصة محظوظ الإلكترونية خلال فترة التوقف المؤقتة؟

11. هل يمكن الدخول للحساب من خلال أكشاك محظوظ خلال فترة الإيقاف المؤقتة؟

12. أين يمكن للعملاء الحصول على تحديثات ومعلومات رسمية حول الإيقاف المؤقت لعمليات محظوظ؟

13. هل سيبقى حسابي مفعلاً بعد التوقف المؤقت؟

14. كيف أثر محظوظ بشكل إيجابي في المجتمع خلال فترة عمله؟

15. على ماذا يقوم برنامج محظوظ للتوعية المجتمعية؟

16. هل ستتوقف فعاليات إي وينجز المجتمعية أيضاً؟

17. كيف يمكنني طلب حذف بياناتي من سجلات إي وينجز؟

18. هل سيكون التسجيل الجديد متاحاً؟

19. هل سيؤثر التوقف المؤقت للتسجيلات الجديدة من قبل إي وينجز على المشاركين من خارج دولة الإمارات؟

ملاحظة: للعملاء الذين يرغبون بالحصول على توضيح حول إجراءات سحب رصيد محظوظ أو أي استفسارات أخرى تتعلق بهذا الموضوع، يرجى الاتصال بفريق خدمة الفائزين على الرقم 8005825 (الرقم المجاني داخل الدولة) أو +97145880100 (من خارج الدولة).