الأسئلة والأجوبة المتكررة

1. كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء محظوظ؟

2. كيف يمكنني إنشاء حساب والمشاركة في سحب محظوظ؟

3. هل يتوفر تطبيق محظوظ على App Store أو Google Play Store؟

4. ما هو المبلغ الذي يمكنني الفوز به عندما أشارك في محظوظ؟

5. أين أجد رقمي الخاص بسحب القرعة؟

6. كم تبلغ تكلفة المنتج الواحد؟

7. كيف يمكنني استخدام الرصيد؟

8. هل يمكنني استلام المنتج الذي اشتريته؟

9. ما هي العملات التي يقبلها محظوظ؟

10. ما هي حدود الشراء؟

11. متى سيجري السحب؟ ما هو آخر موعد للمشاركة في سحب محظوظ الأسبوعي؟

12 . هل يمكنني المشاركة في سحب "محظوظ" من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

13 . كيف ومتى أحصل على جائزتي إذا كنت فائزاً في سحب محظوظ؟

14 . كيف يمكنني سحب أرباحي من محظوظ؟

15. هل هناك رسوم على سحب المبالغ؟

16. هل يمكنني تحويل رصيدي إلى مبلغ نقدي؟

17. هل يمكن تحويل الرصيد إلى حساب آخر في محظوظ؟

18. كيف أحصل على أرباحي من محظوظ إذا كنت أعيش خارج دولة الإمارات العربية المتحدة؟

19. هل يمكنني المشاركة في السحب كجزء من مجموعة؟

20. هل يجب أن أقوم بتوثيق حسابي لسحب أرباحي؟

21. ماذا يحدث لأرباحي من محظوظ إذا لم تتم المطالبة بها خلال 60 يوماً من السحب الفائز؟

22. ماذا أفعل إذا لم يتم توثيق حسابي في محظوظ؟

23. كيف يمكنني تعديل بياناتي الشخصية في حسابي؟

24. كيف يمكنني إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

25. هل يمكنني تسجيل أكثر من حساب في محظوظ؟

26. ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابي في محظوظ؟

27. كيف يمكنني أخذ استراحة من المشاركة في محظوظ؟

28. ما هي خاصية الوقت المستقطع في محظوظ؟

29. ما هي ميزة الاستبعاد الذاتي في محظوظ؟

30. كيف أغلق حسابي في محظوظ؟

31. ماذا يحدث عندما أقوم بإغلاق حسابي في محظوظ؟

32.  ماذا يحدث إذا لم أستخدم حسابي في محظوظ لأكثر من 12 شهراً؟

33. كيف أعرف إذا كانت عملية شرائي للرصيد أو المنتج ناجحة؟

34. كيف أضيف رصيداً على محظوظ؟

35. كيف أطلع على سجل عملياتي؟

36. كيف أطلع على مشاركاتي في سحب محظوظ لهذا الأسبوع؟

37. هل تحتفظون ببيانات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم الخاصة بي؟

38. ما هي الجائزة الكبرى في السحب الكبير؟

39. ماذا لو لم يكن هناك فائزون في مطابقة 5 أرقام للسحب الكبير في أسبوع معين؟

40. كيف أشارك بسحب محظوظ من خلال الموقع الإلكتروني؟

41. ما هو برنامج الشراء المتكرر؟

42. كيف يمكنني ضبط الشراء المتكرر لخط أو أكثر على بطاقتي؟

43. أين يمكنني رؤية تفاصيل برنامج الشراء المتكرر الذي أعددته؟

44. كيف يمكنني إيقاف برنامج الشراء المتكرر الذي قمت بضبطه؟

45. إذا كنت أرغب بإيقاف برنامج الشراء المتكرّر قبل حدوثه، ما هو آخر موعد يمكنني فيه ذلك؟

46. هل يجب علي إضافة بيانات بطاقتي الائتمانية لحسابي في محظوظ إذا رغبت بإعداد برنامج الشراء المتكرّر؟

47. هل سيتم إعلامي عندما أضيف برنامج شراء متكرّر جديد إلى حسابي في محظوظ؟

48. هل سيتم استخدام الرصيد المتوفر في حسابي عند تفعيل برنامج الشراء المتكرّر؟

49. ماذا سيحدث في حال فشلت عملية الدفع عند خصم قيمة الشراء المتكرّر؟

50. هل سيتم إعلامي في حال فشلت عملية الدفع عند خصم قيمة الشراء المتكرّر- الذي قمت بضبطه؟

51. إذا كانت لدي عدّة بطاقات مسجّلة في حساب محظوظ، هل سيتم استخدام البطاقة الثانية إذا فشلت البطاقة المختارة؟

52. ما هي "المجموعات المفضلة"؟

53. هل يقوم محظوظ بالتبرع للجمعيات الخيرية؟

54. كم مشاركة يمكنني أن أقوم بها في عملية واحدة عبر الكشك الذي يقدم خدمات محظوظ؟

55. هل يمكنني أن أغير كلمة مرور حساب محظوظ من خلال الأكشاك؟

56. هل يمكنني أن أشارك في سحوبات متعددة عبر عملية واحدة عند الكشك؟

57. عملية الدفع التي أجريتها عبر الكشك لا تظهر في حسابي على محظوظ.

58. عندما استخدام الكشك لإضافة رصيد، هل يمكنني إضافة أي مبلغ؟

59. ماذا أفعل إذا علقت بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بي في الكشك؟

60. ماكينة الكشك لا تعمل في موقع معين، هل يمكنكم المساعدة؟

61. إذا لم يسلمني الكشك إيصالاً عند نهاية العملية، كيف سأعرف إذا كانت العملية قد تمت بنجاح؟

62. إذا لم تتم العملية عند الكشك بسب خطأ فني، ماذا يجب أن أفعل؟

63. هل توجد خدمة فنية عند الأكشاك غير فريق محظوظ لخدمة العملاء؟

64. أجريت عملية تسديد عند ماكينة الكشك، لكني لم أستلم وصلاً بها، هل يمكنكم المساعدة؟

65. هل تختلف بيانات تسجيل الدخول عند الكشك عن بيانات تسجيل الدخول في حساب محظوظ؟

66. إذا كنت غير قادر على دخول حسابي على محظوظ عبر شبكة الإنترنت، هل لا يزال بإمكاني إضافة رصيد أو إجراء عملية شراء عند أي كشك بالقرب مني؟

67. هل يمكن لعميل جديد التسجيل مع محظوظ عند كشك يقدم خدمات محظوظ؟

68. أي لغات تتوفر في الأكشاك التي تقدم خدمات محظوظ؟

69. كيف سيتم إشعاري عندما أضيف رصيداً أو أقوم بعملية شراء عند الكشك؟

70. عند الكشك، كم من المنتجات يجب شراؤها للمشاركة في السحب؟

71. أي من خدمات محظوظ متوفرة للعملاء في الأكشاك؟

72. أين في دبي (أو الإمارات الأخرى) يمكنني المشاركة في سحب محظوظ؟

73. كيف أشارك في محظوظ من خلال الكشك؟

74. هل يمكنني أن أسدد نقداً عند أي كشك يقدم خدمات محظوظ؟

75. هل يمكنني استخدام الكشك لإضافة رصيد إلى حساب طرف آخر، حساب صديق أو قريب مثلاً؟

76. هل يمكنني استرداد "قيمة الرصيد" الخاصة بي من خلال الكشك؟

77. هل سيضاف رصيدي الجديد إلى "رصيد حسابي" حالما أنتهي من عملية إضافة الرصيد؟

78. كيف يمكنني المشاركة في محظوظ من خلال التطبيق؟

79. هل يمكننا إضافة رصيد من خلال التطبيق؟

80. هل يمكنني أن أرى الأرقام الفائزة بالسحب الكبير وسحب القرعة ونتائج السحوبات السابقة على تطبيق محظوظ؟

81. هل يمكنني تعديل أو تحديث بيانات ملفي الشخصي من خلال التطبيق؟

82. كيف يمكنني تحميل تطبيق محظوظ؟

83. ما هي المزايا المتوفرة في تطبيق محظوظ؟