المشاريع المجتمعية

STOP & HELP

STOP & HELP

قمنا بدعم الحملة الخيرية "STOP & HELP" والتي توفر الدعم المستمر للمجتمع وتساعد العائلات المحتاجة التي لديها أطفال يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكانت حصيلة الدعم الذي قدمناه توصيل 180,000 وجبة و3,566 صندوق مواد غذائية للأسر المحتاجة على مدى 6 أشهر، بتبرعات تخطت قيمتها الإجمالية 900,000 درهم إماراتي.

أصدقاء مرضى السرطان

أصدقاء مرضى السرطان

قمنا بتوقيع اتفاقية مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان (FOCP)، تبرعنا بموجبها بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي لصالح الجمعية، وذلك بهدف تمكين الأفراد من إجراء الفحوصات المبكرة للكشف عن هذا المرض وتقديم الدعم المادي للمصابين به، فضلاً عن دعم جهود الجمعية الهادفة إلى تعزيز الوعي بمرض السرطان في دولة الإمارات والمنطقة.

الهلال الأحمر

الهلال الأحمر

ضمن جهودنا لمساعدة ضحايا الحادث المأساوي لانفجار مرفأ بيروت في أغسطس 2020، قمنا بالتبرع بالأموال لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي حيث تم تخصيص التبرع لتوزيع حزم رعاية تشمل مواد طبية وصحية وغذائية.

مركز المشاعر

مركز المشاعر

قمنا بدعم مركز المشاعر لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الرعاية النهارية الذي يعتبر مبادرة خيرية لدعم الأطفال والشباب من أصحاب الهمم. يقدم المركز خدماته للأطفال من سن الثانية إلى التاسعة عشر من ذوي الإعاقات الجسدية الخفيفة والشديدة والإعاقات العقلية والتوحد ومتلازمة داون.

مؤسسة الجليلة

مؤسسة الجليلة

قمنا بتوقيع اتفاقية مع مؤسسة الجليلة تبرعنا بموجبها بمبلغ 100 ألف درهم إماراتي لصالح المؤسسة، وهي منظمة خيرية عالمية مكرسة لرفع المستوى الصحي لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال دعم العلاجات والتعليم والأبحاث في المجال الطبي. وتهدف الاتفاقية إلى دعم برنامج "عاون"، والمصمم لتقديم الدعم المادي لعلاج المرضى المقيمين في دولة الإمارات.

أصدقاء مرضى السرطان

أصدقاء مرضى السرطان

قمنا برعاية القافلة الوردية التي توفر فحوصات مجانية للكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي لدى النساء الأقل حظاً في المجتمع.