1,577 فائزاً في سحب "محظوظ" الأسبوعي السابع عشر

21 مارس 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "إي وينجز"، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ"، عن نتائج السحب الأسبوعي السابع عشر والذي تم بثه على الهواء مباشرة ليلة الأمس من استوديو "محظوظ" بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث فاز 1,577 مشاركاً بجوائز بلغت قيمتها الإجمالية 114,060 درهماً إماراتياً. وتفصيلاً، فاز 61 مشاركاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 1,000 درهم، بينما حصل 1,516 مشاركاً على 35 درهماً لكل منهم. وكانت الأرقام الستة التي تم سحبها هي (21 و24 و26 و38 و40 و48).

ولم يشهد السحب فوز أي من المشاركين بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 50 مليون درهم إماراتي عند مطابقة 6 من أصل 6 أرقام. كما لم يتمكن أي من المشاركين من مطابقة 5 من أصل 6 أرقام للفوز بالجائزة الثانية والتي تبلغ قيمتها مليون درهم إماراتي. لذا، وبحسب قواعد "محظوظ"، سيتم مضاعفة قيمة الجائزة الثانية إلى 2 مليون درهم إماراتي في سحب الأسبوع القادم والذي سينعقد يوم السبت الموافق 27 مارس 2021 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الماضي، يمكنهم المشاركة في سحب "محظوظ" هذا الأسبوع من خلال شراء عبوة مياه "الإمارات" مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae بواقع مشاركة واحدة لكل عبوة مياه. وسيتم التبرع بعبوات المياه عبر الشركاء المجتمعيين لـ "محظوظ". ويعتبر سحب محظوظ الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

ويعد محظوظ الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها ملايين الدراهم. وتتمثل مهمة محظوظ في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

ويتم بث السحب الأسبوعي على الهواء مباشرة من استوديو "محظوظ" كل يوم سبت عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae وعبر حساب @MyMahzooz على فيسبوك ويوتيوب. ويتم تقديم السحب الأسبوعي المباشر من قِبَل مقدم البرامج التلفزيونية الشهير وسام بريدي، ورائدة الأعمال ومقدمة البرامج أيشواريا أجيت.