سائق يحقق الفوز في سحوبات "محظوظ سبت الملايين" رقم 158: ثلاثة من لبنان وإثيوبيا وباكستان يحصدون 100 ألف درهم لكل منهم

أعلن  محظوظ عن تتويج ثلاثة فائزين بجائزة "سحب القرعة الثلاثي" في سحوباته التي تحمل الرقم 158

14 ديسمبر 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن "محظوظ سبت الملايين"، السحب الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قدم حتى الآن 64 مليونيراً، عن تتويج ثلاثة فائزين بجائزة "سحب القرعة الثلاثي" في سحوباته التي تحمل الرقم 158، والتي أقيمت ليلة السبت الموافق 9 ديسمبر 2023. وحصل كل من الفائزين الذين ينحدرون من كل من لبنان وإثيوبيا وباكستان على مبلغ 100 ألف درهم، الأمر الذي يؤكد على المكانة المرموقة التي يتسم بها "محظوظ" بالنسبة للمشاركين من جميع أرجاء العالم.

الفائز الأول، عمر، لبناني الجنسية يبلغ من العمر 29 عاماً، ويقيم في المملكة العربية السعودية مع عائلته. تعرف عمر، والذي يعمل في قسم المبيعات في إحدى الشركات العالمية، على "محظوظ" عن طريق أحد أصدقائه الذي زاره قادماً من دبي، ليبدأ عمر المشاركة في "محظوظ" بعد ذلك مباشرة، حيث كانت أولى مشاركاته بتاريخ 1 ديسمبر 2023، وبدأت سلسلة انتصاراته على الفور في تلك المشاركة عندما فاز بـ 40 درهم. وباستخدام مبلغ الجائزة التي تفاءل بها كثيراً، فاز في مشاركته الثانية بعد أسبوع واحد فقط بإحدى جوائز سحب القرعة الثلاثي التي تبلغ قيمتها 100 ألف درهم ضمن السحوبات رقم 158. ويمثل هذا الفوز المرة الأولى التي يفوز فيها عمر بشيء بمثل هذه القيمة الكبيرة، وهو يخطط لتخصيص جزء من مبلغ الجائزة للسفر مع عائلته.

أما الفائز الثاني فهو ملكامو البالغ من العمر 31 عاماً من إثيوبيا، وقد انتقل إلى العيش في دولة الإمارات منذ ستة أعوام. اكتشف ملكامو المقيم في إمارة عجمان والذي يعمل سائقاً خاصاً فوزه أثناء متابعة البث المباشر للسحب على يوتيوب مساء السبت، وكان قد عتاد على المشاركة بانتظام منذ عامين. كان قد سبق له الفوز بمبالغ أصغر، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها بمثل هذه الجائزة الكبيرة الكفيلة بتغيير حياته للأفضل. يشعر ملكامو بسعادة بالغة وهو يدرك الآن أن أحلامه بشراء سيارة ومنزل لعائلته وبدء عمل تجاري في إثيوبيا باتت بذورها الآن في متناول يده.

كانت الجائزة الثالثة من نصيب عامر، باكستاني الجنسية البالغ من العمر 47 عاماً، والذي يقيم في أبوظبي منذ 17 عاماً، ويعمل في خدمات الأمن والدعم في إحدى المؤسسات. اكتشف عامر، الأب لثلاثة أبناء، فوزه عبر رسالة بريد إلكتروني، غير أنه كان متشككاً بعض الشيء في بادئ الأمر، واعتقد أن هناك خطأ بالفاصلة العشرية. ولم يتمكن عامر من الاحتفاظ بالأخبار لنفسه، فاتصل بشقيقه في الساعة الواحدة صباحا ليزف له الخبر السعيد، والذي قام هو الآخر بدوره بالاتصال على الفور بالمنزل في باكستان لإبلاغ العائلة. يخطط عامر، والذي يهوى مشاهدة الأفلام الوثائقية بالإضافة إلى العمل التطوعي، لاستخدام مبلغ الجائزة في تعليم أبنائه.

يمكن المشاركة في سحوبات "محظوظ" عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم للدخول في السحوبات الأسبوعية التي تتألف من السحب الكبير لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 20 مليون درهم، والجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 150 ألف درهم، والجائزة الثالثة التي تبلغ قيمتها 150 ألف درهم، والجائزة الرابعة التي تبلغ قيمتها 35 درهم، والجائزة الخامسة التي تبلغ قيمتها 5 دراهم، بالإضافة إلى سحب القرعة الأسبوعي المضمون، والذي يقدم جائزة بقيمة 300 ألف درهم لثلاثة فائزين بواقع 100 ألف لكل منهم.