مشارك في "محظوظ" يحصد 2 مليون درهم في السحب الأخير لعام 2020

27 ديسمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "إي وينجز"، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ"، عن فوز مشارك بالجائزة الثانية والبالغة مليوني درهم إماراتي ليصبح بذلك أول مليونير في السحب. وقد تمت مضاعفة قيمة الجائزة الثانية من مليون درهم إلى مليوني درهم لعدم فوز أي من المشاركين بها في سحب الأسبوع الماضي. وكان الفائز هو الشخص الوحيد الذي طابق خمسة أرقام من أصل الأرقام الستة التي تم سحبها في السحب المباشر الذي جرت فعالياته مساء أمس السبت في استوديو محظوظ في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما فاز 130 مشاركاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل واحدة منها 1,000 درهم، بينما حصل 2,197 مشاركاً على جوائز نقدية بقيمة 35 درهماً إماراتياً لكل واحد منهم، ليصل مجموع الجوائز في السحب الأخير للعام 2020 إلى 2,206,895 درهم.

وكانت الأرقام الستة التي تم سحبها (9 و18 و24 و37 و40 و45) إلا أنها لم تتطابق بشكل كلي مع أرقام المشاركين للفوز بجائزة "محظوظ" الكبرى والتي تبلغ قيمتها 50 مليون درهم، وبالتالي ستنتقل الجائزة إلى السحب القادم والذي سينعقد يوم السبت الموافق 2 يناير 2021.

وقد أصبحت المشاركة في محظوظ الآن تمكن المشاركين من المساهمة في مسيرة العطاء ورد الجميل للمجتمع، حيث بات يتعين على المشاركين شراء عبوة مياه للمشاركة في السحب، بواقع مشاركة واحدة لكل عبوة مياه. وسيتم التبرع بعبوات المياه من خلال شركاء المجتمع لـ "محظوظ" لإرواء عطش المحتاجين.

ويتم تنظيم السحب الأسبوعي على الهواء مباشرة من استوديو "محظوظ" كل يوم سبت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. ويمكن لجميع المؤهلين المشاركة في السحب عبر شراء عبوة مياه مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط من خلال موقع "محظوظ" الإلكتروني www.mahzooz.ae ويقوم كلاً من الإعلامي والمذيع التلفزيوني اللبناني وسام بريدي، ومقدمة البرامج ورائدة الأعمال الهندية آيشواريا أجيت، بتقديم السحب الأسبوعي المباشر لـ "محظوظ" والذي سيستضيف جمهوراً في الاستوديو عقب تخفيف القيود المتعلقة بجائحة "كوفيد-19".