فائز سعيد الحظ يحصد 2 مليون درهم في سحب "محظوظ" الأسبوعي

28 مارس 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "إي وينجز"، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ"، أن السحب الثامن عشر والذي تم بثه مباشرة ليلة الأمس من استوديو "محظوظ" بدولة الإمارات العربية المتحدة، قد شهد فوز أحد المشاركين الذين ابتسم لهم الحظ بالجائزة الثانية، والتي بلغت قيمتها 2 مليون درهم إماراتي. وكان الفائز هو المشارك الوحيد الذي تمكن من مطابقة خمسة أرقام من أصل الأرقام الستة التي تم سحبها. كما شهد السحب فوز 99 مشاركاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 1,000 درهم، بينما حصل 2,321 مشاركاً على 35 درهماً لكل منهم، لتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز السحب 2,180,235 درهم إماراتي. وكانت الأرقام الستة التي تم سحبها هي (9 و10 و16 و17 و34 و36).

وقد تمت مضاعفة قيمة الجائزة الثانية من مليون إلى 2 مليون درهم إماراتي، وذلك وفقاً لقواعد "محظوظ"، حيث لم يفز أي من المشاركين بهذه الجائزة خلال السحب الأسبوعي السابع عشر وبالتالي تم إضافة قيمتها إلى السحب الثامن عشر. كما لم يشهد السحب فوز أي من المشاركين بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 50 مليون درهم إماراتي عند مطابقة ستة من أصل ستة أرقام، والتي لا تزال في انتظار سعيد الحظ في السحب القادم الذي سينعقد يوم السبت الموافق 3 أبريل 2021 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات. وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الماضي، يمكنهم المشاركة في سحب "محظوظ" هذا الأسبوع من خلال شراء عبوة مياه "الإمارات" مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae بواقع مشاركة واحدة لكل عبوة مياه. وسيتم التبرع بعبوات المياه عبر الشركاء المجتمعيين لـ "محظوظ". ويعتبر سحب محظوظ الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

ويعد محظوظ الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها ملايين الدراهم. وتتمثل مهمة محظوظ في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

ويتم بث السحب الأسبوعي على الهواء مباشرة من استوديو "محظوظ" كل يوم سبت عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae وعبر حساب @MyMahzooz على فيسبوك ويوتيوب. ويتم تقديم السحب الأسبوعي المباشر من قِبَل مقدم البرامج التلفزيونية الشهير وسام بريدي، ورائدة الأعمال ومقدمة البرامج أيشواريا أجيت.