فائزان يتقاسمان جائزة المليون درهم في السحب الأسبوعي "محظوظ"

14 مارس 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة "إي وينجز"، القائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي "محظوظ" عن فوز مشاركين إثنين بجائزة المليون درهم إماراتي بواقع 500,000 درهم لكل فائز. وطابق المشاركان خمسة أرقام من أصل الأرقام الستة التي تم سحبها في السحب الأسبوعي السادس عشر والذي جرت فعالياته مساء أمس السبت في استديو محظوظ بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما فاز 163 مشاركاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل منها 1,000 درهم، بينما حصل 2,787 مشاركاً على جوائز نقدية بقيمة 35 درهماً لكل منهم، ليصل مجموع الجوائز في سحب الأمس إلى 1,260,545 درهم إماراتي. وكانت الأرقام الستة التي تم سحبها هي (3 و8 و19 و24 و25 و47). ولم يطابق أي من المشاركين الأرقام الستة بشكل كلي للفوز بجائزة "محظوظ" الكبرى والتي تبلغ قيمتها 50 مليون درهم إماراتي، وبالتالي ستنتقل الجائزة الكبرى إلى السحب القادم والذي سينعقد يوم السبت الموافق 20 مارس 2021 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الماضي، يمكنهم المشاركة في سحب "محظوظ" هذا الأسبوع من خلال شراء عبوة مياه "الإمارات" مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae بواقع مشاركة واحدة لكل عبوة مياه. وسيتم التبرع بعبوات المياه عبر الشركاء المجتمعيين لـ "محظوظ". ويعتبر سحب محظوظ الأسبوعي متاحاً لجميع المؤهلين.

ويعد محظوظ الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي حيث يوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها ملايين الدراهم. وتتمثل مهمة محظوظ في تمكين المجتمعات ودعم الأفراد وتحقيق أحلام الناس.

ويتم بث السحب الأسبوعي على الهواء مباشرة من استوديو "محظوظ" كل يوم سبت عبر الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae وعبر حساب @MyMahzooz على فيسبوك ويوتيوب. ويتم تقديم السحب الأسبوعي المباشر من قِبَل مقدم البرامج التلفزيونية الشهير وسام بريدي، ورائدة الأعمال ومقدمة البرامج أيشواريا أجيت.