التوعية من الاحتيال

احمِ نفسك

نود تحذير جميع المشاركين من عمليات الاحتيال، حيث تعد عمليات الاحتيال المتعلقة بالجوائز من أكثر عمليات الاحتيال انتشاراً والتي تستهدف الأفراد عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. يتم إغراء الضحايا بوعود كاذبة للحصول على جوائز نقدية وسلع فاخرة مقابل رسوم معينة و/ أو الإفصاح عن المعلومات الشخصية.

قد تتلقى مراسلات تستخدم شعارات مؤسسات حقيقية، مثل شعارنا، لإعلامك أنك فزت بجوائز نقدية في السحب، وتطلب منك تقديم معلومات شخصية للتحقق من أنك الفائز الصحيح أو لإرسال معلوماتك المصرفية للحصول على الجوائز. ثم يستخدم المحتالون هذه التفاصيل لإساءة استخدام هويتك أو اختلاس الأموال أو استخدامها في أنشطة احتيالية أخرى.

قد يستخدم المحتالون أيضاً "مواقع إلكترونية مخادعة" (مواقع خاصة للاحتيال) التي تبدو أنها مواقع إلكترونية حقيقية لمؤسسات مثل موقعنا. تحاول هذه المواقع الحصول على المعلومات الشخصية مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور وحتى تفاصيل الحساب المصرفي أو بطاقات الائتمان بحجة أنك تتعامل مع شركات شرعية. إذا ساورك أي شك بخصوص المراسلات التي قد تكون تلقيتها منا، يرجى عدم الضغط على أي رابط والاتصال مباشرة بمركز دعم العملاء على الرقم 5825 800 للتأكد من صحتها.

يجب سحب جميع الجوائز أو تحويلها من رصيد الأرباح والذي يمكن الوصول إليه عبر حسابك الخاص على موقع محظوظ. للتأكد من أنك على موقعنا، يرجى كتابة www.mahzooz.ae مباشرة في متصفحك، بدلاً من الضغط على الروابط في رسائل البريد الإلكتروني.

يرجى تذكر أن محظوظ لن يطالبك بالمال أبداً لتسليم أي جائزة.

سنتخذ إجراءات ضد أي شخص يتبين أنه يغش أو يحاول الغش أو الاحتيال علينا أو على أي من المشاركين. يتضمن ذلك الدفعات الاحتيالية أو استخدام البطاقات البنكية المسروقة أو أي معاملة أخرى غير قانونية.

سنتخذ كل الاحتياطات اللازمة لحماية المعلومات الشخصية للمشاركين. ستتم حماية أي معلومات حساسة يقدمها المشارك عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق من خلال تقنيات التشفير المتوافقة أعلى المعايير في هذا المجال.

قد نقوم باستخدام معلوماتك عندما يكون ذلك ضرورياً للوفاء بالتزاماتنا القانونية أو للكشف عن عمليات الاحتيال وغسيل الأموال والجرائم الأخرى ومنعها وذلك لحماية مصالحك أو مصالح الآخرين. قد يشمل ذلك سوء السلوك مثل سرقة الهوية أو الاحتيال.

إذا كنت تعتقد أنك وقعت ضحية عملية احتيال، يرجى الاتصال بفريقنا لخدمة العملاء."